موصى به مقالات مثيرة للاهتمام

تعليمات

رعاية الزهور العاطفة - زهرة لحديقة الشتاء

الزهور العاطفة هي نباتات التسلق الشعبية التي تتساهل تماما. ومع ذلك ، يحتاجون إلى القليل من العناية حتى يتمكنوا من النمو بشكل جيد والاستمرار في تكوين الزهور الجميلة. لا يمكن لزهور العاطفة أن تصمد أمام الصقيع. إن زهرة العاطفة عبارة عن نبات متسلق ، يمكن أن تنمو أزهاره حتى ثمانية سنتيمترات ويمكن أن تكون بيضاء أو حمراء أو أرجوانية.
إقرأ المزيد
رعاية

الحماية من الدبابير - 3 نصائح

وقت القهوة أمر خطير بشكل خاص الدبابير تشكل خطورة لأنها أكثر عدوانية من النحل. من يوليو إلى سبتمبر هو أفضل وقت لرحلة الزنبور ويمكنك العثور عليه في أي مكان في الحديقة. ولكن لا سيما عندما يكون هناك شيء لتناول وجبة خفيفة. وهذا يمكن أن يكون خطيرا.
إقرأ المزيد
العروض

نباح اضطراب الراحة

نباح اضطراب الهدوء كما يقول المثل: الكلاب التي اللحاء لا يعض. في حالتنا ، ومع ذلك ، فإن هذا له أهمية ثانوية. لأنه من الأفضل هنا ألا ينبح الكلب. اضطراب نباح الكلاب هو موضوع يهم العديد من مالكي الحدائق وجيرانهم. وهذه يمكن أن تعمل أيضا ضدها.
إقرأ المزيد
وسام

الزهور نعم ، ولكن لا ثمار

في حالة عدم وجود التلقيح ، تكون الثمار مفقودة ، فالنباتات المختلفة من عائلة اليقطين ، مثل البطيخ والكوسة والعديد من خياريات الحقل ، تشكل أزهارًا من الذكور والإناث في نبات واحد. من أجل ظهور الفاكهة ، لا يقتصر الأمر على الإزهار فحسب ، بل إن تلقيح الزهور مهم أيضًا.
إقرأ المزيد
الأفكار والإلهام

القيم الغذائية للبطاطا - وهذا في الداخل

البطاطا تحظى بشعبية كبيرة باعتبارها مرافقة لجميع الأطباق. لكنها لذيذة أيضا من تلقاء نفسها. ولكن ما هو هناك في البطاطا الصغيرة؟ ستجد هنا طاولة البطاطس الغذائية مع جميع المعلومات الغذائية الهامة. القيم الغذائية لكل 100 غرام من الطاقة سعر حراري 70 الدهون تتبع آثار الكربوهيدرات 15 المعادن (ملغ) الصوديوم (نا) 155 البوتاسيوم (ك) 380 الكالسيوم (كاليفورنيا) 5 المغنيسيوم (المغنيسيوم) 14 فوسفات (ف) 30 الحديد (الحديد) 0.4 الزنك (الزنك) ) 0.3 فيتامينات بيتا كاروتين (㎍) 5 فيتامين E (ملغ) 0.1 فيتامين B1 (ملغ) 0.07 فيتامين B2 (ملغ) 0.03 فيتامين B6 (ملغ) 0.14 حمض فوال (㎍) 10 فيتامين C (ملغ) 10
إقرأ المزيد